كلمة الرئيس التنفيذي

تـحـريـز

ندرك حجم المخاطر وتسارع المتغيرات، لذا نعمل بشكل متواصل من أجل توفير حلول أمنية ترتقي لتطلعات عملائنا، وتتماشى مع استراتيجياتهم الأمنية.

في عالمنا اليوم، أصبحت الذخيرة التكنولوجية هي العنصر الذي يحدد أفضلية الدول وتقدّمها في السباق الحضاري، وهي كذلك الدرع الحامي لمواردها، منجزاتها، ومؤسساتها المختلفة، وكلما كان المنجز رائداً، زادت المخاطر من حوله.

المعادلة الحتمية في استدامة النجاح اليوم ترتكز على الأمن الذي توفّره التكنولوجيا من كافة أشكال المخاطر، مما يلقي على عاتق الشركات الأمنية المتخصصة مسؤولية كبرى. فالمخاطر تتجدد وتزداد تعقيداً، وحماية الموارد يحتاج الى شريك يلبي الحلول الأمنية ويلم بالمعطيات.

تسعى «تحريز» بفريقها الرائد اليوم إلى تحقيق تلك المعادلة الصعبة، فنحن نعمل في كل لحظة على توسعة معلوماتنا وعلاقاتنا وخبرتنا بمستجدات الأنظمة الأمنية لنطوّر من نوعية الأجهزة التي نوفّرها لعملائنا ونقلل من احتمالات التعرّض للحوادث الأمنية التي قد تعطّل نموّهم واستمرارية نجاحهم، ونطوّر باستمرار وسائلنا في التعامل الاحترافي مع العملاء في الجانب الأمني والخصوصية والموثوقية التي يحتاجها هذا التعامل بحيث يطمئن العميل إلى شراكته الأمنية معنا ويعتبرنا جزءاً من فريقه الخاص.

بـدر الـشـثـري
الرئيس التنفيذي لشركة «تحريز»

Managing Director Message

Tahreez

We are continuously developing our methodology and work with clients as part of their own team in terms of security, confidentiality, and most importantly build long term relationships based on trust.

In today’s world, the availability of technology is the deciding element in the race between civilization and the security shield protecting its valuable resources, achievements, and establishments.

Today, sustainable success is based on the security provided by technologies against all forms of danger. This places immense responsibility on the shoulders of specialized security companies that must innovate and adapt to protect clients from increasingly regenerating and complicated risks.

Tahreez leverages the latest innovations in security technology to develop solutions that reduce security incidents that could derail our client’s growth and success. We are continuously developing our methodology and work with clients as part of their own team in terms of security, confidentiality, and most importantly build long term relationships based on trust.

Bader Alshathry
Tahreez Managing Director